أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الطيران   

الخطوط الملكية المغربية بالبرتغال تراهن على زيادة بنسبة 15 في المائة في حركة المسافرين

A+     A-
21.03.2016 لشبونة/19 مارس 2016/ ومع/ كشفت تمثيلية الخطوط الملكية المغربية بلشبونة عن أهداف طموحة برسم موسم 2015-2016، ورهانها على زيادة حركة المسافرين بنسبة 15 في المائة.

وقال المدير الإقليمي للخطوط الملكية المغربية بالبرتغال، حسن بنهيمة، خلال حفل أقيم مساء أمس الجمعة بلشبونة، إن الناقل الجوي الوطني يهدف إلى زيادة الحركة الجوية ب15 بالمائة، ورفع رقم معاملاتها ب10 بالمائة، وذلك عبر عرض 120 ألف و722 تذكرة خلال موسم 2015-2016.

وذكر السيد بنهيمة، في هذا الصدد، بالأداء الذي تحقق خلال الموسم الماضي (2014-2015)، والذي تميز بزيادة العرض ب12 بالمائة، إذ انتقل إلى 123 ألف و097، وفي الحركة الجوية بنسبة 9 في المائة، وفي المبيعات بنسبة 5 في المائة.

وتابع ممثل الناقل الجوي بالبرتغال أنه لتحقيق أهدافها، ستعمل الخطوط الملكية المغربية على تعزيز رحلاتها الأسبوعية من لشبونة إلى مركز الدار البيضاء خلال فصل الصيف، وذلك بعرض عشر رحلات أسبوعية مقابل سبع فيما قبل.

وذكر المدير الإقليمي للخطوط الملكية المغربية، خلال هذا الاجتماع، الذي حضرته على الخصوص سفيرة المغرب بلشبونة كريمة بنيعيش، بالعلاقات الجيدة التي تربط الشركة بالمسؤولين الاقتصاديين والاجتماعيين والشركاء المهنيين في مجال الأسفار والسياحة بالبرتغال.

كما أشار السيد بنهيمة إلى أن الخطوط الملكية المغربية، التي تتوفر على أسطول حديث ومتطور، عززت برنامجها برحلات من وإلى أوروبا وإفريقيا والشرق الشرق والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل.

وقد دعي، أيضا، إلى هذا الحفل عدد من المهنيين من قطاعي النقل الجوي والسياحة، وكذا شخصيات مغربية وبرتغالية من عوالم السياسة والاقتصاد والثقافة إلى هذا الحفل.

ومع ​