أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

الطيران   

اختتام الدورة الخامسة للمعرض الدولي لصناعة الطيران والفضاء "مراكش إير شو 2016"

A+     A-
02.05.2016مراكش فاتح ماي 2016/ ومع/ اختتمت أمس السبت، فعاليات الدورة الخامسة للمعرض الدولي لصناعة الطيران والفضاء "مراكش إير شو 2016"، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة أزيد من 150 مقاولة طيران وشركات فضاء عالمية.

وتوجت هذه التظاهرة، الذي تندرج في إطار استراتيجية المملكة الهادفة الى تطوير وتعزيز قطاع الطيران خاصة في ما يتعلق بالاستثمار الصناعي ونقل التكنولوجيا، بالتوقيع على مجموعة من اتفاقيات التعاون والشراكة بين عدد من الدول والهيئات العاملة في مجال الطيران المدني والملاحة الجوية.

وتم بالمناسبة، تنظيم استعراضات لتشكيلة من طائرات إف 16 تابعة للقوات الملكية الجوية، وفريق المسيرة الخضراء للاستعراضات الجوية التابع للقوات الملكية الجوية، وفرقة الفرسان الإماراتية للطيران الاستعراضي، وفرقتين مماثلتين من إسبانيا وإيطاليا. وشكل المعرض الدولي للطيران، الذي نظم على مدى أربعة أيام، أرضية للقاءات بين المهنيين وفرصة لاكتشاف التطورات والمستجدات التي يعرفها عالم الطيران والفضاء، وفرصة للتوقيع على عدة اتفاقيات شراكة بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات ذات الصلة.

ومع