Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal
  • قطاع الطيران
الخطوط الملكية الجوية تحصل للمرة الثانية على الجائزة “الخمسة نجوم الماسية العالمية”
 
31.07.2014حصلت شركة الخطوط الملكية المغربية للسنة الثانية على التوالي على جائزة “الخمسة نجوم الماسية العالمية” التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة.

أوضحت الشركة في بلاغ لها أن هذا التتويج يأتي على غرار سنة 2013 كمكافأة للشركة على أدائها في مجال الضيافة خاصة في الرحلات الطويلة الرابطة بين المغرب وأمريكا الشمالية، وأضافت أن هذه الجائزة تثمن المشاريع الكبرى التي شرعت فيها الخطوط الملكية سنة 2014، بهدف تحسين مستوى أدائها والخدمات التي توفرها.

أشارت الشركة أنها اتخذت عدة تدابير ترمي إلى تحسين الخدمات التي تقدمها، فبعد تجديدها لمقاعد طائرات أسطولها، أدخلت عددا كبيرا من التجديدات في خدماتها، ويتعلق الأمر بتجديد قائمة الأطعمة على متن أسطولها، تنويع وسائل الترفيه لجعل الرحلة أكثر متعة، تسهيل إجراءات التسجيل، تجهيز الطائرات التي تقوم بالرحلات الطويلة ) خاصة الطائرات من نوع B767 ( بشاشات فردية تعرض حوالي مئة برنامج تشمل آخر انتاجات السينما العالمية وافلام وثائقية ومسلسلات تلفزيونية وألعاب الفيديو وكذلك برامج خاصة بالأطفال إضافة إلى سجل غني للموسيقى المتنوعة العالمية والعربية والمغربية، والذي يحتوي على أكثر من 150 ألبوم.

منذ تأسيسها سنة 1949، بدأت الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة نشاطها كوكالة للتقييم لتعمل بعد ذلك على تطوير وتوسيع مجال تدخلها لتصبح المنظمة الدولية الوحيدة التي تكافئ خدمات الرحلات الفاخرة. وتعتبر من بين شبكة حصرية للمهنيين المتمرسين في مجالات الخدمات الفاخرة، السفر، الفندقة والمطاعم، ويقدم أعضاء الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة جائزة "الخمس نجوم الماسية الدولية" لمكافئة تميز الخدمات المقدمة على المستوى الدولي. ومن بين المؤسسات المتوجة بهذه الجائزة نذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم(مؤخرا)، لوفتهانزا، الخطوط الجوية دلتا، ومرسيدس بنز.

-مترجم عن و.م.ع-

              
  • القطاعات