أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

مشاركة المغرب في المعرض الدولي للوجستيك والمناولة من 9 إلى 11 يونيو 2015 ببرشلونة

A+     A-
08.06.2015تشارك الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية في إطار الرواق المغربي، في المعرض الدولي للوجستيك والمناولة، المنظم من 9 إلى 11 يونيو 2015، بمركز المعارض لمونتجويك-بلازا، ببرشلونة في إسبانيا.

خلال هذا المعرض، وفي إطار النسخة 13 للمنتدى المتوسطي للوجستيك والنقل، ينظم المغرب ندوة تحت شعار :" المغرب، بوابة الخدمات اللوجستكية لافريقيا"، والتي ستشارك فيها الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية، يوم الأربعاء 10 يونيو على الساعة 11 والربع صباحا. وتهدف هذه الندوة إلى تقديم المؤهلات والدينامية اللوجستيكية للمملكة، وكذا المزايا والفرص التي توفرها للمستثمرين والفاعلين الدوليين كمركز تنافسي للخدمات اللوجستية الإقليمية.

كما ستقدم الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية " اللوجستيك الحضري بالبلدان النامية: حالة المغرب" في إطار المدن الذكية، وذلك يوم الأربعاء 10 يونيو على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

المعرض الدولي للوجستيك هو حدث مرجعي للأنشطة اللوجيستيكية بإسبانيا وأوروبا الجنوبية. ويضم كل الأنشطة المرتبطة بالقطاع من أنظمة النقل واللوجستيك، والبنيات التحتية، والعقار، والتخزين، والتجهيزات والمناولة، وتقنية الاتصالات والمعلوميات، والتجارة الالكترونية، والاتصالات.

وتجدر الإشارة إلى أن الوفد المغربي المشارك في هذا المعرض يتكون من ممثلي وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، والوكالة المغربية للتنمية اللوجيستيكية، والشركة الوطنية للنقل واللوجستيك، والمكتب الوطني للمطارات، والمكتب الوطني للسكك الحديدية، ومرسى ماروك.