أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

صفقة استراتيجية بين الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية وديكاتلون

A+     A-
16.09.2015تم مؤخرا اختيار الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية من طرف ديكاتلون من أجل تسيير تدفقاتها اللوجستيكية. المجموعة المغربية تم اختيارها عقب طلب عروض دولي أصدره الرائد الأوروبي في تصميم وبيع السلع الرياضية. وحسب بلاغ للشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية، فسيتم تدبير التدفقات العالمية لديكاتلون القادمة من مختلف مناطق الإنتاج والمتوجهة لروسيا وتركيا، وكذا غرب ووسط افريقيا، عبر مركز طنجة المتوسط.

وحسب نفس البلاغ فإن هذه "الشراكة الاستراتيجية"، عبر هذا المركز اللوجيستيكي المهم، تهدف إلى "مواكبة التوسع الكبير" لشركة ديكاتلون بالمغرب، هذه الأخيرة التي فتحت في السابع من شتنبر 2015 بمراكش، رابع متجر لها بالمملكة.

بفضل هذه الشراكة، يؤكد الفاعل اللوجيستيكي المغربي مروره إلى السرعة القصوى من أجل " المساهمة في جعل المغرب مركزا لوجيستيكيا إقليميا". هذه الصفقة تأتي أيضا بهدف دعم الرؤية الاستراتيجية للشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجستيكية والتزامها بتطوير الاقطاب اللوجيستيكية الاقليمية على مستوى القارة الافريقية، وجعلها نقطة استراتيجية في التجارة العالمية". كما أشارت الشركة الوطنية إلى أنها عززت تموقعها على المستوى الوطني فيما يخص الخدمة اللوجيسيكية مع عدد من كبار الفاعليين المرجعيين، خاصة شركة رونو، سامسونغ، ليوني، فاغور، براند ومحلات بيم.

ترجمة مقال جريدة Le Matin