أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

المغرب يشارك في الأسبوع الدولي للنقل والخدمات اللوجستيكية بباريس

A+     A-
22.03.2016باريس/22 مارس 2016/ ومع/ يشارك وفد مغربي هام من 22 إلى 25 مارس الجاري في فعاليات الأسبوع الدولي ال33 للنقل والخدمات اللوجستيكية بباريس، حيث تعرض كل المنتجات والخدمات المبتكرة المخصصة للنقل والخدمات اللوجستيكية.

ويحضر دورة هذه السنة، التي يشارك فيها أزيد من 40 ألف مهني و800 شركة عارضة من 80 بلدا، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، ومسؤولون وممثلو مؤسسات وطنية وشركات تنشط في هذا المجال، سيقدمون مختلف جوانب استراتيجية تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستيكية بالمغرب.

ومن بين المؤسسات المغربية المشاركة في هذا المعرض الدولي، الذي يتواصل على مدى أربعة أيام، الوكالة المغربية لتنمية الخدمات اللوجستية، والجمعية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستيكية، ومرسى المغرب، وجمعية وكلاء الشحن بالمغرب.

ويشكل الأسبوع الدولي للنقل والخدمات اللوجستيكية بباريس أحد المواعيد الهامة التي يلتقي فيها مستخدمو وسائل النقل والخدمات اللوجستيكية الخاصة بالصناعة والتجارة والتوزيع، بحثا عن موردين جدد.

كما يعد هذا الحدث موعدا قارا لجميع المتدخلين في هذا القطاع، لاسيما في مجالي النقل والخدمات اللوجستيكية، وموردي تكنولوجيا المعلومات والأنظمة المعلوماتية لإدارة تدفقات النقل، إضافة إلى ممثلي سلسلة القيم العقارية اللوجستيكية.

ويتضمن برنامج دورة هذه السنة من هذا المعرض عددا من الندوات والموائد المستديرة، كما ستشهد تسليم الجائزة 16 للابتكار والوجيستيك.

وكانت الدورة السابقة قد استقبلت 40 ألف و540 زائر، وشهدت مشاركة 755 شركة عارضة من 76 بلدا، وتميزت بتنظيم 122 ندوة حول مختلف المواضيع المتعلقة بقطاع النقل والخدمات اللوجستية.

ومع ​