أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

ثلاثة مرشحين لجائزة المشروع اللوجيستيكي لسنة 2016

A+     A-
09.05.2016الرباط 05 ماي/2016/ومع/ تم قبول ثلاثة مشاريع للتنافس لنيل جائزة المشروع اللوجيستيكي للسنة في إطار جوائز المغرب للوجيستيك ''موروكن لوجيستيك أواردس 2016'' على إثر عرض مجموعة من المشاريع أمام لجنة التحكيم.

وذكر بلاغ للوكالة المغربية للتنمية و اللوجيستيك، أن الأمر يتعلق بكل من شركة "بومباردي أيروسبيس نورث أفريكا'' صاحبة مشروع ''ترشيد اللوجيستيك الداخلي''، وشركة ''ديفكورب'' بمشروع "نظام تعاوني لتدبير النقل"، ثم شركة هولسيم المغرب بمشروع يتعلق بمكننة الحمولة.

وقد تقدمت 20 شركة بترشيحاتها لجائزة مشروع السنة ل2016 فيما ترشحت ست شركات أخرى للجائزة المهنية للسنة، في الدورة الأولى للجائزة المنظمة من طرف الوكالة المغربية للتنمية و اللوجيستيك بتعاون مع الإتحاد العام لمقاولات المغرب ومهنيي القطاع.

وأوضح البلاغ أن المشاريع قدمت من طرف شركات من مختلف الأحجام و من قطاعات متنوعة، مشيرا إلى أن المشاريع تشمل ميادين واسعة ضمن مجال ترشيد سلاسل الإمداد. وتم الإعلان عن المباراة في بداية مارس 2016، وحدد يوم 20 أبريل كأجل لتلقي ملفات المرشحين.

وسيتم عرض المشاريع الثلاثة المؤهلة للنهاية خلال حفل الجوائز الذي سينظم يوم 20 ماي 2016، حيث سيتم أيضا الإعلان عن الفائز بجائزة مهني سنة 2016.

ومع