أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

عقد التنفيذ من أجل تحسين التنافسية اللوجستيكية لتدفقات مواد البناء

A+     A-
13.01.2014 ترأس السيد عزيز رباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك يومه الخميس 09 يناير 2014 بمقر الوزارة اجتماعا للاطلاع على حالة تقدم مشروع عقد التنفيذ لتطوير التنافسية اللوجستية لتدفقات مواد البناء.

حضر هذا الاجتماع، الكاتب العام للوزارة، والمدراء والمسؤولون بالوزارة (مديرية الاستراتيجية والبرامج والتنسيق بين أنواع النقل، مديرية الشؤون التقنية والعلاقة مع المهنة، مديرية التجهيزات العامة، المجلس العام للتجهيز والنقل) والمدير العام للوكالة المغربية لتطوير اللوجستيك، وممثلون عن وزارة الداخلية، ووزارة الاقتصاد والمالية، ومستشارون من مكتب الدراسات المكلف بالدراسة.

وفي هذا الصدد، قدم المستشارون عرضا حول حالة تقدم مشروع عقد التنفيذ لتطوير التنافسية اللوجستية لتدفقات مواد البناء. ثم وجه السيد الوزير تعليماته في هذا الموضوع تبعا للنقاش الذي دار حول مختلف الأعمال المقترحة في إطار هذا المشروع.

عقد التنفيذ لتطوير التنافسية اللوجستية لتدفقات مواد البناء من بين العقود التي تندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية لتطوير التنافسية اللوجستية. وتحسين الخدمات اللوجستية لمواد البناء ستكون له آثار اقتصادية واجتماعية وبيئية إيجابية. ​