أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

الجوائز المغربية للوجيستيك تعود في نسختها الثانية

A+     A-
22.02.2017بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى، تنظم الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية بالتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب ومهنييي القطاع، النسخة الثانية من مسابقة الجوائز المغربيــة للوجيستيك " Moroccan Logistics Awards".

تتوجه هذه المسابقة إلى شركات ومهنيين يساهمون عبر ممارسات وحلول مبتكرة في تطوير نجاعة قطاع اللوجيستيك واعتماد مقاربة مستدامة للتنمية في المغرب.

تكافئ هذه المسابقة سنويا فعاليات بالمجتمع اللوجستيكي أطلقوا مشاريع ومبادرات ذات مساهمة ملموسة في تطوير اللوجيستيك مع التركيز بشكل خاص على تشجيع وتثمين الممارسات اللوجيستيكية الجيدة والتميز والإبداع والابتكار ومبادرات التنمية المستدامة في هذا القطاع.

في نسختها الثانية، تكافئ الجوائز المغربية للوجيستيك :

مشروع السنة للوجيستيك : جائزة مفتوحة في وجه جميع مقاولات ومؤسسات قطاع الصناعة والتجارة والخدمات المغربية الحاملة لمشروع لوجيستيكي تم إنجازه أو بلغ مراحل متقدمة في التنفيذ تسمح بتقييم نتائجه.

مهني السنة : مفتوح في وجه كل شخصية ساهمت من خلال أعمالها في تطوير قطاع اللوجيستيك بالمغرب على أن تكون هذه الشخصية مقترحة من طرف جمعية مهنية.

ولأول مرة:

مشروع السنة للوجيستيك الأخضر : مفتوح في وجه المقاولات أو المؤسسات المغربية التي قامت بتنفيذ مشروع يهدف إلى الحد من التأثير البيئي لعملياتها اللوجيستيكية ويندرج في إطار إحدى المجالات المحددة في مبادرة اللوجيستيك الاخضر المغربي.

على غرار النسخة السابقة، تتكون لجنة التحكيم من شخصيات من المجتمع اللوجيستيكي مشهود لها بالخبرة والمصداقية والالتزام من أجل تطوير قطاع اللوجيستيك بالمغرب.

يمكن تحميل الشروط العامة للمسابقة و استمارات التسجيل على الموقع الالكتروني للوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية : www.amdl.gov.ma وعلى المرشحين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، إرسال طلبهم على عنوان البريد الإلكترونيmla2017@amdl.gov.ma في تاريخ أقصاه 12 أبريل 2017.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الثلاث خلال حفل سيتم تنظيمه بالدار البيضاء بتاريخ 18 ماي 2017. ​​