أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك تقدم "رؤية 2025"

A+     A-
26.02.2015 قدمت الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك، أمس الأربعاء 26 فبراير 2015 بالرباط، "رؤية 2025" التي ركزت على تقدير الرأسمال البشري وتثمينه باعتباره "حجر الزاوية" لتطوير وتنمية المجموعة. ​

وأفاد بلاغ للشركة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، بأن هذه الرؤية، التي تم تقديمها بحضور وزير التجهيز والنقل واللوجستيك السيد عزيز الرباح، تنبني على مسؤولية كل المكونات من خلال أهداف مهيكلة يتولى تحقيقيها مختلف العاملين.

وأوضح البلاغ أن السيد الرباح أكد، خلال هذا اللقاء الذي تم مع لجنة تسيير ورؤساء أقسام المجموعة، دعمه للمديرية العامة الجديدة وتشجيعها على وضع عقود بالأهداف مع كل مكونات المجموعة.

وشدد الوزير، الذي اطلع على مشروع المقاولة الخاص بالشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك وأقطابها المهنية وهي "سوبلاي شين" و"فليت ماناجمانت" و"التأمين وتدبير المخاطر" و"اللوجسيتك العقاري ودعم التنمية الجهوية"، على أهمية إرساء عقود برنامج من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من قبل مجلس الإدارة.

وجدد السيد الرباح، وهو يسلم أوسمة ملكية لستة من المستخدمين المستحقين وهدايا ل25 مستخدما آخرين أثبتوا انخراطهم وتفانيهم في الشركة، التأكيد على ثقته بخصوص مستقبل الشركة الوطنية للنقل واللوجيستيك ورأسمالها البشري.

ومع