أخبار
Ignorer les commandes du Ruban Passer au contenu principal

اللوجستيك   

تنظيم النسخة الرابعة لمعرض "لوجيسميد"(Logismed ) بالدار البيضاء من 12 إلى 14 ماي 2015

A+     A-
09.04.2015 سيجمع معرض "لوجيسميد2015 " من 12 إلى 14 ماي 2015 بمركز المعارض لمكتب الصرف بالدار البيضاء، جميع المنتوجات والخدمات الموجهة للنقل واللوجستيك، وسيكون، مرة اخرى، أكبر موعد يجمع بين مهنيي القطاع وأصحاب القرار والمستخدمين القادمين من قطاعات الصناعة والتجارة والتوزيع.

ويؤكد هذا المعرض، المنظم تحت إشراف وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، والمستفيد من شراكات نشطة مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين، موقعه كحدث رائد استطاع أن ينمو ويتطور ويتأقلم مع توجهات السوق وطلبات المستخدمين مع الحفاظ على قيمه الأساسية : حسن الاستقبال، الجودة والأعمال.

وسيحمل معرض "لوجيسميد 2015" لزواره عناصر الأجوبة والحلول، من خلال كل من عروض وخبرة العارضين وكذا من خلال سلسلة ندواته. وستكون التنمية في إفريقيا والتي باتت تشكل رهانا استراتيجيا لعدد من المقاولات المغربية والدولية، في قلب المناقشات، وهو ما يشكل تحديا جديدا لإدارات "سلسلة التوريد" المطالبة بتحديد مخططها اللوجيستي.

وتأتي النسخة الرابعة تحت عنوان " سلسلة التوريد في قلب استراتيجية المقاولات"، ففي ظل السوق التي تتسم بتالتقلب وعدم الاستقرار والتنافسية، فإن الشركات تنتظر من سلسلة التوريد مساهمة أكبر لتحقيق أهدافها الكبرى، هو التصور الذي بدأ في الانتشار على الأقل لدى المقاولات الكبرى، حيث أن المديريات العامة ترى بشكل أكبر فأكبر مهمة سلسلة التوريد كعامل أساسي للتنافسية.